الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

نقيب المهن الموسيقية عن أزمة سعد الصغير: لا أتدخل في قضايا المخدرات

مصطفى كامل

فن16-9-2024 | 22:45

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الاثنين بمقر نقابة المهن الموسيقية في وسط القاهرة، عن أزمات الفنانين التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، والتي كان من بينها قضية المطرب سعد الصغير، بالإضافة إلى دور النقابة فترة رئاسته لها، والتطورات التى حرص على تنفيذها وتقديمها منذ توليه نقيب الموسيقيين وذلك بداية من أكتوبر 2022.

وأشار الفنان مصطفى كامل خلال المؤتمر على إنه غير قادر على مساعدة سعد، لا سيما أنه لا يتدخل في قضايا مخدرات أو دعارة، متابعًا: "النقابة ليس له دور في هذا الأمر، ولكني أدعو له بالهداية وحل هذه الأزمة".

جاء ذلك بعدما أن ألقى القبض المطرب سعد الصغير، في مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، لحيازته سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا لجوهري الحشيش والترامادول معاً.

وكما قررت النيابة العامة بإحالة المطرب سعد الصغير، بعد أزمته الأخيرة إلى محكمة الجنايات المختصة محبوسا لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش و الترامادول، ذلك بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونياً.

وكما أشار الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية خلال المؤتمر إلى أنه سيقوم برفع المعاشات مرة أخرى وذلك لمواكبة الغلاء قائلاً " بداية من دخولى النقابة قلت اللي هيشيل الكارانية له كل الاحترام، وشيلنا كمية فساد وربنا يجازينا في صحتنا بقدر ما عملناه وحققناه في النقابة.

وأضاف كامل " كان عيد ميلاد نقابة المهن الموسيقية منذ 4 أيام فى عيدها الـ 80 ولذلك سوف نرفع المعاش للمرة الثانية وذلك نتيجة ظروف الحياة والمعايشة والغلاء لكل من يوجد على حق المعاش.

واستكمل كامل فى حديثه:اتخذت قرار تقليل المداخلات التليفزيونية بعدما دخلت النقابة، لأن هناك من يريدون أنك تتحدث وتشير عن أمور غير مهمة سواء أن كانت هذه الأمور تتعلق بمن تزوج أو أنجب، لكن كان هدفى الأساسى هو إصلاح أحوال المؤسسة التى كانت أهدافها واضحة وصارمة.