الجمعة 27 سبتمبر 2024

طه الدسوقي وأحمد مالك يتقسمان بطولة مسلسل «ولاد الشمس» رمضان 2025

أبطال مسلسل ولاد الشمس

فن17-9-2024 | 13:56

نوران الرجال

يشارك الفنان طه الدسوقي الفنان أحمد مالك في بطولة مسلسل ولاد الشمس، والذي من المقرر عرضه فى رمضان 2025، وهو فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.

ويعود الفنان أحمد مالك بعد غياب 3 سنوان عن الدراما من خلال مسلسل ولاد الشمس، وكان أخر عمل له مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وامير كرارة ومي عمر، وينتظر حالياً عرض مسلسل جديد من بطولته مكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الرقمية.

ويقارب الفنان طه الدسوقي الانتهاء من تصوير فيلم سيكو سيكو، والذي يشاركه البطولة عصام عمر، ويشارك في الفيلم ، على صبحي، خالد الصاوى، باسم سمرة، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

ويعد آخر عمل للفنان طه الدسوقي مسلسل حالة خاصة والمكون من 10 حلقات، وشارك فى بطولته غادة عادل، وهاجر السراج  حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.