السبت 19 اكتوبر 2024

تفاصيل جديدة في تحقيقات سعد الصغير بواقعة اتهامه بحيازة المخدرات

سعد الصغير

الجريمة17-9-2024 | 16:43

هويدا على

أظهرت التحقيقات في قضية اتهام المطرب سعد الصغير بحيازة مواد مخدرة، وتحديدًا الحشيش والترامادول داخل 9 سجائر إلكترونية، أثناء عودته من أمريكا إلى مصر، أن الواقعة حدثت بتاريخ 10 سبتمبر 2024.

 

تفاصيل واقعة الضبط

 

وخلال إنهاء إجراءات وصول الركاب على رحلة الخطوط الجوية القطرية القادمة من الدوحة، تم تفتيش حقيبة سعد الصغير بعد أن أظهرت أجهزة الأشعة وجود كثافات عضوية بداخلها.

وبتفتيش الحقيبة، تم العثور على 9 سجائر إلكترونية تحتوي على سائل يُشتبه أنه مخدر، عند مواجهة سعد بالمضبوطات، أقر بأنها تخصه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

أقوال المتهم

 

خلال التحقيقات، أنكر سعد الصغير معرفته باحتواء السجائر الإلكترونية على أي مواد مخدرة، مشيرًا إلى أنه حصل على هذه الأجهزة كهدايا من شخص يُدعى رأفت بشرى، أمريكي من أصل مصري، بعد إنهاء حفل غنائي في الولايات المتحدة.

 

التحقيقات والإجراءات

 

تم وزن المضبوطات التي بلغ وزنها 226 جرامًا، وبالرغم من إقرار سعد بحيازتها، إلا أنه نفى علمه بأن السجائر تحتوي على مواد مخدرة أو تعاطيه لأي منها.

 

الشهادة الأمنية

 

أفاد ضابط البحث الجنائي بميناء القاهرة الجوي بأن تحرياته أثبتت أن سعد الصغير كان على علم بطبيعة المواد المخدرة في السجائر الإلكترونية، مؤكدًا أن هدفه من إحرازها هو التعاطي.