الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

«هقعدك في البيت».. تحذير شديد اللهجة من مصطفي كامل لـ حمو بيكا ومطربي المهرجانات

مصطفى كامل و حمو بيكا

فن17-9-2024 | 18:27

لؤلؤة النجمي

عقد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مؤتمر صحفي مساء اليوم الإثنين بمقر نقابة المهن الموسيقية في وسط القاهرة، وافصح عن عودة مؤدي المهرجانات حمو بيكا إلي الغناء من جديد، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع النقابة، مؤكداً على  أنه سيتم توقفه على الفور ومنعه من الغناء، إذا قام مجددا باستخدام كلمات لا تليق بالذوق العام.

كما كشف نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل خلال المؤتمر الصحفي عن أزمات الفنانين التي حدثت خلال الفترة القليلة السابقة ، والتي كان من ضمنها قضية المطرب سعد الصغير.

 

 كما أشار الفنان مصطفى كامل خلال المؤتمر على إنه غير قادر على مساعدة سعد الصغير ، على صعيداً أخر أنه لا يتدخل في قضايا مخدرات أو دعارة، قائلاً: "النقابة ليس له دور في هذا الأمر، ولكني أدعو له بالهداية وحل هذه الأزمة".

 

 جاء ذلك القرار بعدما تم إلقاء القبض على المطرب سعد الصغير، في مطار القاهرة الدولي، وهذا بعد عودته من رحلتة الى الولايات المتحدة الأمريكية، لحيازته سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا مزيج من الحشيش والترامادول معاً وكما أشار مصطفى كامل خلال المؤتمر إلى أنه سيقوم برفع المعاشات مرة أخرى وذلك لمواكبة الغلاء قائلاً " بداية من دخولى النقابة قلت اللي هيشيل الكارانيه له كل الاحترام، وشيلنا كمية فساد وربنا يجازينا في صحتنا بقدر ما عملناه وحققناه في النقابة".

 

واستكمل نقيب المهم الموسيقية حديثه:"اتخذت قرار تقليل المداخلات التليفزيونية بعدما دخلت النقابة، لأن هناك من يريدون أنك تتحدث وتشير عن أمور غير مهمة سواء أن كانت هذه الأمور تتعلق بمن تزوج أو أنجب، لكن كان هدفى الأساسى هو إصلاح أحوال المؤسسة التى كانت أهدافها واضحة وصارمة.

 

كما أشار الفنان مصطفى كامل خلال حواره إلى الارتفاع الكبير الذي حققته النقابة أثناء توليه الرئاسة قائلاً " أن الارتفاع الكبير يكشف أن النقابة كانت تدار بشكل غير سليم في السنوات السابقة"، مشددًا على أنه يلتزم بمبدأ الانضباط والرضا في حياته المهنية، سواء كشاعر أو ملحن أو مطرب.