الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

هل سيتم إيقاف حمو بيكا عن الغناء بعد عودته من أمريكا؟

حمو بيكا

فن17-9-2024 | 20:38

نوران الرجال

يواجه مطرب المهرجانات حمو بيكا  مرحلة صعبة جديدة، حيث أثارت فيديوهاته الساخرة غضب نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل، بعد ظهوره في فيديو يروج فيه لحفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية، فهل هو بالفعل سيتم إيقافه عن الغناء بعد عودته من أمريكا بعد تجاهله تحذيرات النقيب؟

وقام الفنان مصطفى كامل، النقيب الحالي لنقابة الموسيقيين، بإلقاء كلمة تجاه المطرب حمو بيكا، نظرًا لسلوكه الساخر على وسائل التواصل الاجتماعي،  قائلاً: "حمو بيكا لو استخف دمه فى أى شىء علشان يعمل شوية تريند هيقعد فى البيت".

 

وخلال المؤتمر الصحفي، أشار مصطفى كامل إلى أن مطربي المهرجانات كانوا يسيطرون بشكل كبير على الساحة الغنائية، مشيرا  أيضًا إلى جهودى  عندما توليت منصب النقيب في العمل على تقليل هذه الظاهرة.

 

تفاصيل حفل حمو بيكا

 

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا فيديو يروج لحفلاته مع عمر كمال في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تجاهل حمو بيكا، مطرب المهرجانات، تحذيرات نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، التي كشف عنها أمس الاثنين خلال المؤتمر الصحفي بمقر النقابة، حيث كشف عن تفاصيل أزمات الفنانين خلال الفترة الماضية.

 

وكان قد أعلن مصطفى كامل أنه تم تحويل  المطرب عمر كمال وفنان المهرجانات حمو بيكا، اللذين اتهما بإهانة النساء في أغسطس الماضي، قيد التحقيق.

 

ونشر مصطفى كامل منشورًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ كشف فيه عن وضع حمو بيكا وعمر كمال قيد التحقيق، قائلًا:“ بعد ما اطلعت عليه وما قدمه الزميلان الإعلاميان أحمد عبد العزيز ومحمد موسى، كلفت الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيق وفض المنازعات بإبلاغ الإدارة القانونية باستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق الفوري.