الجمعة 27 سبتمبر 2024

قبل المحاكمة.. القصة الكاملة لتورط اللاعب أحمد ياسر المحمدى في اتهام التعدي على فتاة بقطر

اللاعب أحمد ياسر المحمدى

الجريمة19-9-2024 | 02:37

هويدا على

تستعد محكمة جنايات القاهرة  محاكمة لاعب نادي الريان القطري، أحمد ياسر المحمدي، المتهم باغتصاب فتاة قطرية بعد استدراجها إلى شقته. القضية أثارت جدلاً كبيراً، خصوصًا بعد التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بوسط القاهرة، والتي استمرت لمدة سبع ساعات.

 

إنكار اللاعب واعترافات الضحية

 

خلال التحقيقات، أنكر المحمدي جميع التهم الموجهة إليه، مؤكدًا أن الفتاة كانت صديقته وأن ما حدث كان بموافقتها الكاملة. قال اللاعب: "كله كان برضاها وبمزاجها". من ناحية أخرى، أكدت الفتاة القطرية في أقوالها أن اللاعب استدرجها لشقته واعتدى عليها عنوة.

 

تفاصيل البلاغ والقبض

 

بدأت القصة عندما قدمت الفتاة القطرية بلاغًا ضد اللاعب في قطر، تتهمه فيه بالاعتداء عليها. بناءً على ذلك، ألقت السلطات القطرية القبض على المحمدي وبدأت التحقيقات. وخلال هذه التحقيقات، نفى اللاعب التهم الموجهة إليه، معتبرًا أن البلاغ كيدي. ورغم إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات، غادر المحمدي إلى مصر.

 

وضع اللاعب على قوائم الإنتربول

بناءً على طلب السلطات القطرية، تم وضع أحمد ياسر المحمدي على قوائم الإنتربول الدولي، وبالفعل تم القبض عليه فور وصوله إلى مطار شرم الشيخ في مصر. تم ترحيله إلى القاهرة تحت حراسة أمنية مشددة، وتم تحرير المحضر رقم 3416 لسنة 2024 جنح عابدين.