الجمعة 27 سبتمبر 2024

جامعة العريش تُطلق أول مسابقة للقيادات الإدارية لشغل مجموعة من الوظائف

رئيس جامعة العريش

محافظات19-9-2024 | 12:20

دار الهلال

أعلنت جامعة العريش عن إطلاق أول مسابقة للقيادات الإدارية منذ إنشائها؛ لشغل مجموعة من الوظائف القيادية الإدارية الهامة في مختلف الإدارات في إطار سعي الجامعة لتطوير منظومتها الإدارية وتعزيز كفاءتها؛ تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وقال رئيس الجامعة، الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، في بيان صحفي، اليوم /الخميس/، إن الوظائف المُعلن عنها تشمل مجموعة واسعة من التخصصات الإدارية، وهي: (أمين الجامعة- مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي- مدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستتراتيجية- مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية- مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب- مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

كما تشمل مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة- مدير عام الإدارة العامة للدراسات العليا والبحوث- مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية- مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية- مدير عام الادارة العامة للشئون الهندسية- مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية- مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية).

وأكد أن هذه الوظائف الحيوية ستساهم في إدارة شئون الجامعة بكفاءة وفعالية..داعيا المؤهلين لشغل هذه الوظائف إلى التقدم بطلباتهم، وذلك من اليوم وحتى 19 أكتوبر 2024، ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة للشروط والمؤهلات المطلوبة على بوابة الوظائف الحكومية، والبوابة الإلكترونية للجامعة.

وأوضح أن هذه الكفاءات الإدارية ستساهم بشكل فعال في تحقيق أهداف الجامعة والتطوير المستمر بمنظومتها الإدارية والأكاديمية، وأن الجامعة ستسعى لتوفير بيئة عمل محفزة ومناسبة للباحثين والموظفين، لضمان تقديم أفضل الخدمات للطلاب والمجتمع.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على تطوير الجامعة وتحديث منظومتها الإدارية، بما يتماشى مع التطورات التي تشهدها مصر في مختلف المجالات.