السبت 19 اكتوبر 2024

«أنتو متعرفوش أبويا مين».. التحقيقات تكشف تفاصيل اعتداء نجل محمد رمضان على طفل في أكتوبر

محمد رمضان ونجله

الجريمة21-9-2024 | 22:49

هويدا علي

كشفت والدة الطفل المعتدى عليه من نجل الفنان محمد رمضان تفاصيل جديدة حول الحادثة التي وقعت داخل نادي شهير بمنطقة أكتوبر، وذلك أثناء استجوابها أمام جهات التحقيق.

وأوضحت الأم أن ابنها كان برفقة أصدقائه في النادي، وتحديدًا في منطقة الألعاب المائية "أكوا بارك". وأثناء اللعب، اصطدم طفل آخر بنجل محمد رمضان، علي، عندما كان الطفل الآخر يصعد اللعبة في الاتجاه المعاكس، مما تسبب في بداية المشكلة.

 

تفاقم المشاجرة

وأضافت أن مشاجرة كلامية نشبت بين الأطفال بسبب الحادثة، فيما حاول ابنها تهدئة الأمور لاستكمال يومهم بسلام، إلا أن نجل محمد رمضان رفض حل المشكلة وصرح للأطفال قائلًا: "أنتو متعرفوش أنا ابن مين؟ أنا ابن محمد رمضان".

تطورت المشادة عندما قام نجل محمد رمضان بالاتصال بوالده عبر فيديو مكالمة وأخذ يصور الأطفال، وبعدها دخل الأطفال إلى الحمام، ليقوم علي بإغلاق الباب عليهم واحتجازهم داخله.

تدخل الفنان محمد رمضان تمكن أحد أصدقاء ابنها من فتح الباب للأطفال، لكنهم تفاجأوا بحضور الفنان محمد رمضان إلى النادي.

وفقًا لشهادة الأم، قام محمد رمضان بتوبيخ ابنها أمام أصدقائه، وأثناء ذلك همس في أذن نجله الذي بادر بصفع الضحية على وجهه أمام جميع الحضور.

وأشارت الأم إلى أن الواقعة تسببت في إحراج كبير لطفلها أمام أصدقائه وأعضاء النادي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتواصلت التحقيقات من قبل النيابة المختصة.