الجمعة 27 سبتمبر 2024

الصفحة الرسمية للأهلي تحتفل بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز.. صور

تتويج الأهلي

ملاعب الهلال21-9-2024 | 23:09

محمد نبيل

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بتسلم الفريق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب الفوز على فريق جورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تسلم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدرع الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024، في احتفالية كبيرة نظمتها الشركة المتحدة، عقب الفوز على فريق جورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحضر الحفل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بجانب أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة لأسر بعض اللاعبين وابنائهم.

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن احتفالات اللاعبين بالتتويج بلقب الدوري المصري 2023-2024 ستتوقف فور الخروج من ملعب استاد القاهرة، موجهًا رسائل شكر إلى الجماهير الحمراء.

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "كانت هناك صعوبات عديدة في المواسم الماضية، لكن الله كلل مجهودات اللاعبين بالنجاح، وهم بالفعل يستحقون ذلك".

وأشار رئيس الأهلي: "أشكر الجهاز الفني واللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين في النادي الأهلي على المجهودات المبذولة في السنوات الأخيرة، وأشكر الجماهير العظيمة التي كان لها دور كبير ومؤثر في التتويج بالدوري المصري، وكانوا أكبر سند للاعبين".

واختتم الخطيب: "اللاعبون يجب أن يفهموا أن الاحتفالات ستتوقف بعد الخروج من الملعب، لن يتحدث أحد لوسائل الإعلام، والتركيز كله سينصب على المنافسات القادمة المهمة، ويجب أن نبدأ الموسم الجديد بنفس إرادة البطل".