السبت 19 اكتوبر 2024

قبل عرضه بساعات.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «تيتا روز»

مسلسل تيتا روز

فن22-9-2024 | 11:01

نوران الرجال

تعرض مساء يوم الأحد، أولى حلقات مسلسل " تيتا روز" على شبكة قنوات  .dmc

موعد عرض المسلسل

ويبث مسلسل تيتا روز يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في تمام الساعة الثانية ونصف صباحا والإعادة الثانية الساعة 12.30 ظهرا.

ويبث مسلسل تيتا روز على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء، والإعادة الأولى تكون في الثامنة صباح اليوم التالي.

قصة مسلسل تيتا روز

ويتحدث المسلسل عن مجموعة واسعة من القضايا الاجتماعية والموضوعات المعاصرة، مثل مشكلات الدراسة والنادي وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي، حيث يواجه كل حفيد مشكلة معينة تحاول الجدة "تيتا روز" حلها.

وتلعب النجمة إسعاد يونس دور جدة تتولى حل مشاكل عائلتها، وتضم اسرة اعتزاز وهي الشخصية التي تلعبها إسعاد يونس من  نور محمود بدور «سيف»، الابن الأكبر، وزوجته «شيرين» التي تلعب دورها إيناس كامل، أما الابن الأصغر، الذي يجسد دوره محمد كيلاني، فيقع في حب «ريم»، وتجسد شخصيتها بسمة داود، بينما الابنة الكبرى «منى»، تجسدها سمر علام، وهي متزوجة من «سراج»، الذي يؤدي دوره حمزة العلي، والابنة الصغرى، والتي تلعب دورها ندى موسى، متزوجة من «عابد عناني».

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ومسلسل “تيتا زوزو" من بطولة: إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندا موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، إيمان يوسف، وعدد من الأطفال. والعمل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.