السبت 19 اكتوبر 2024

داخل 3 لوكيشنات.. محمد العدل يكشف تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

محمد العدل

فن23-9-2024 | 19:40

أحمد نيازى الشريف

شارك المنتج المصرى محمد العدل جمهوره ومتابعيه بنشر صورة من داخل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي الذي نشب منذ قليل وذلك بمنطقة الحى الشعبى داخل المدينة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك.

وكتب المنتج محمد العدل على الصورة قائلاً: الحى الشعبى مدينة الإنتاج الإعلامى وذلك بعد طرح صورة من حادث الحريق الذي نشب داخل 3 لوكيشنات بالحى الشعبى بمدينة الإنتاج الإعلامي منذ قليل. يذكر أن اندلع منذ قليل، حريق ضخم داخل ديكورات منطقة الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، بأكتوبر، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة عليه، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وأكد شهود العيان أن الحريق نشب في أحد ديكورات الحي الشعبي خلال جلسات تصوير عدد من المسلسلات، وأن هذا اللوكيشن الذى حدث به الحريق هو نفسه الذي تم فيه تصوير مسلسل "جعفر العمدة" و"جودر" و"حق عرب".

وبعد إعلان حادث الحريق تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لمحل الحريق، والعمل على إخماده لعدم وقوع خسائر كبيرة.

وحرصت الأجهزة الأمنية بانتقال عدد من سيارات الإسعاف والطوارئ وذلك للسيطرة على حالات الطوارئ، بالإضافة إلى فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وجار السيطرة على الحريق.