الجمعة 27 سبتمبر 2024

السوبر الإفريقي.. زيزو: دوافعنا كبيرة في الزمالك للفوز على الأهلي

زيزو

ملاعب الهلال24-9-2024 | 11:23

أنس مصباح

أكد أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، أن الأبيض يسعى للفوز بلقب كأس السوبر الافريقي، حين يواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى اهمية المواجهة.

وقال في تصريحات لموقع الكاف، إن السوبر صعب هذه المرة وهو يواجه الأهلي الغريم التقليدي، ما يمنح اللاعبين دفعة معنوية لتقديم كل ما لديهم في المباراة.

ويكثف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم بالمملكة العربية السعودية.

وخاض الفريق مرانًا قويًّا الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في بداية الاستعداد للقاء الزمالك، سبقه قيام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين أكد خلالها غلق صفحة الفوز على جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، والاحتفال بتسلم درع بطولة الدوري، والتركيز بشدة على الاستعداد لمباراة السوبر، اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في الجيم.

أما الزمالك فيطير اليوم للسعودية برئاسة حسين لبيب رئيي النادي، اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً للقاء الأهلي المقبل في السوبر الأفريقي.

وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس الإثنين، حيث تولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة لتجهيز اللاعبين بدنياً استعداداً للمباراة المقبلة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي، قبل خوض الفقرة الفنية