السبت 19 اكتوبر 2024

«قاعدة» للفضائين في جبال الهيمالايا.. رصد مكثف للأطباق الطائرة!

أطباق طائرة

الهلال لايت 24-9-2024 | 15:58

إيمان علي

أثارت وسائل إعلام هندية جدلًا كبيرًا بالحديث عن الأطباق الطائرة، مشيرة إلى وجود ما يسمى "قاعدة" للفضائين في إحدى المناطق!

وبحسب موقع روسيا اليوم، فقد تزايدات في الآونة الأخيرة التقارير الخاصة بتجدد بروز ظاهرة الأطباق الطائرة في منطقة جبال الهيمالايا، في حين أن وسائل الإعلام الهندية تتحدث عن وتيرة قوية لظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة التي تتواصل الشهادات عنها، مشيرة إلى احتمال وجود قاعدة للفضائيين في مجاهل المنطقة.

وبحسب التقارير فقد رصد مدنيون وعسكريون في مناسبات عديدة أجسامًا مجهولة الهوية هناك.

ولفت موقع «الهند اليوم»، إلى وجود تاريخ مثير للاهتمام لمشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة في المكان وفي الهند عامة.

ويبين الباحثون والمراقبون أن تعدد مثل هذه الشهادات حول تلك الظاهرة في المنطقة يعزز فرضية منتشرة في الأوساط الشعبية بوجود قاعدة لكائنات قادمة من الفضاء في هذه الزاوية المنعزلة عن العالم.

واللافت أيضًا أن مشاهدة الصحون الطائرة المجهولة في هذه المنطقة تزايدت في السنوات الأخيرة بالتزامن مع معلومات تم تداولها تؤكد الأمر.

يذكر أن فكرة وجود قاعدة مخفية تحت الأرض للكائنات الفضائية في المنطقة الواقعة بين قمة كاراكورام وجبال الهيمالايا قرب الحدود مع الصين، كانت دفعت بها وسائل إعلام صينية، استنادا إلى فرضية عن كونها مركزا لنشاط مكثف غامض. في هذه المنطقة يقال إن خبراء وعسكريون شاهدا بها أجساما وظواهر غامضة.