الجمعة 27 سبتمبر 2024

اليوم .. المؤتمر الصحفي لإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقي العربية

مهرجان الموسيقي العربية

فن26-9-2024 | 09:21

ياسمين محمد

تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد  مؤتمرًا صحفيًا اليوم، في السادسة مساء على المسرح الصغير  للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية التي يديرها الدكتور خالد داغر  وتقام فى الفترة من 11 أكتوبر حتى 24 أكتوبر المقبل، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو  وزير الثقافة.

ويشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلام والشبكات  الإذاعية.

وكانت  إدارة مهرجان الموسيقى العربية قامت بتأجيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربيةالأربعاء الماضي  من إطلاقه اليوم 18 سبتمبر.

وتقام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 32 فى الفترة ما بين بين 11 أكتوبر وتستمر حتى يوم 24 من نفس الشهر، وعلى أن تقام الفاعليات فى مختلف مسارح الأوبرا ما بين مسرح النافورة، المسرح الكبير، معهد الموسيقى العربية، مسرح الجمهورية، دار أوبرا الإسكندرية، ودار أوبرا دمنهور.

كما يشهد تغطية هذا الحدث المشهود من فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلام والشبكات الإذاعية.

وتضم اللجنة العليا للمهرجان تضم كلا من النجم مدحت صالح، الشاعر الدكتور مدحت العدل، المؤلف الموسيقى ومؤسس بيت العود نصير شمة، الموسيقار صلاح الشرنوبي، المايسترو يحيى الموجى، المايسترو أمير عبد المجيد، الدكتور عصام الملاح أستاذ متفرغ في علم موسيقى الشعوب بجامعة ميوني.