الجمعة 27 سبتمبر 2024

حريق هائل يلتهم كشك بقالة أمام مشرحة مستشفى طنطا الجامعي

الحمايه المدنيه

الجريمة27-9-2024 | 09:33

هويدا علي

اندلع حريق هائل مساء اليوم أمام مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، حيث التهمت النيران محتويات كشك بقالة بالكامل، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلى الأكشاك المجاورة.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إشارة عاجلة من شرطة النجدة تفيد بنشوب حريق هائل في كشك بقالة يقع أمام مدخل مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، حيث رصد شهود عيان تصاعد ألسنة اللهب وانتشارها بسرعة في المنطقة، ما أثار ذعر المتواجدين بالقرب من مكان الحادث.

على الفور، وجهت الحماية المدنية قواتها إلى موقع الحريق، حيث تم الدفع بسيارتي إطفاء للتعامل مع النيران.

وبفضل التدخل السريع، تمكنت الفرق المختصة من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد إلى الأكشاك والمحال المجاورة، حيث تشهد المنطقة كثافة من الأكشاك التجارية الصغيرة، وهو ما كان ينذر بتفاقم الوضع لولا تدخل قوات الإطفاء في الوقت المناسب.

حجم الأضرار

أسفر الحريق عن تدمير الكشك بالكامل، حيث أتت النيران على كافة محتوياته من بضائع ومستلزمات. ولم يتم الإبلاغ حتى الآن عن وقوع أي إصابات بشرية جراء الحادث، إلا أن حجم الخسائر المادية كان كبيرًا بالنسبة لصاحب الكشك.

الإجراءات القانونية

في أعقاب الحريق، باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. ويجري حاليًا حصر الخسائر ومعرفة أسباب اندلاع الحريق. ومن المتوقع أن يتم استدعاء شهود عيان وأصحاب الأكشاك المجاورة لاستجوابهم حول ملابسات الحادث.

يذكر أن المنطقة المحيطة بمستشفى طنطا الجامعي تشهد حركة مرور كثيفة وتواجدًا كبيرًا من المواطنين، مما جعل من الضروري التعامل السريع مع الحريق للحيلولة دون حدوث كارثة أكبر.