الجمعة 27 سبتمبر 2024

ضبط 60 سلاحًا ناريًا وتنفيذ 686 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية موسعة بأسيوط

حملات امنيه

الجريمة27-9-2024 | 12:28

هويدا علي

نفذ قطاع الأمن العام بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية موسعة، استهدفت العناصر الإجرامية المتورطة في الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.


جهود الحملة

أسفرت الحملة عن ضبط 35 شخصًا، من بينهم 11 لهم معلومات جنائية، حيث تم ضبط 60 قطعة سلاح ناري، شملت 16 بندقية آلية، و20 بندقية خرطوش، و24 فردًا محليًا، بالإضافة إلى عدد من الطلقات النارية.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، حيث تم القبض على 10 متهمين، من بينهم 5 لهم معلومات جنائية. وضبطت الحملة 6.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و1.2 كيلو جرام من مخدر الشابو، بالإضافة إلى كمية من مخدر الأفيون وعدد من الأقراص المخدرة.

 

تنفيذ الأحكام القضائية

إلى جانب ضبط الأسلحة والمخدرات، نفذت الحملة 686 حكمًا قضائيًا متنوعًا، مما يعكس جدية وزارة الداخلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

 

إجراءات قانونية متكاملة

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، مع إخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق. وتؤكد وزارة الداخلية أنها ستستمر في تنفيذ الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وتعزيز السيطرة الأمنية في مختلف المناطق.

 

التزام وزارة الداخلية بالأمن العام

تأتي هذه الحملة في إطار جهود الوزارة المتواصلة لمكافحة الجرائم المنظمة وتعزيز الأمن العام، حيث تسعى الوزارة إلى تقليل مستوى الجريمة في المجتمع وضمان سلامة المواطنين.