السبت 28 سبتمبر 2024

القبض على المتهمين بالاعتداء على لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد في كرداسة

المجني عليه

الجريمة28-9-2024 | 15:28

هويدا علي

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على لاعب كرة القدم الناشئ "علي محمد" بنادي السكة الحديد، وذلك بعد تعرضه للاعتداء من قبل مجهولين في منطقة كرداسة.

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من قسم شرطة كرداسة تفيد بورود بلاغ بتعرض اللاعب للاعتداء بالضرب من قبل مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية، أثناء سيره في المنطقة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، حيث تم نقل اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن الاعتداء وقع بشكل مفاجئ دون أي مواجهات مسبقة مع المعتدين، مما دفع قوات الأمن لبدء عملية بحث وتحرٍ واسعة للقبض على المتورطين.

بعد تكثيف التحريات ومتابعة كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المعتدين، وقامت بشن حملة أمنية موسعة أسفرت عن ضبطهم واقتيادهم إلى قسم الشرطة للتحقيق معهم في ملابسات الواقعة.

وبمواجهة المتهمين بالأدلة والتحقيقات، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، مشيرين إلى وجود خلافات شخصية مع اللاعب الشاب، كانت سببًا وراء الاعتداء عليه. وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها، حيث أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، مع استكمال الاستماع لأقوال الضحية وشهود العيان.

من جانبه، أبدى نادي السكة الحديد دعمه الكامل للاعب الشاب علي محمد، مؤكداً أن إدارة النادي ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقه ومحاسبة المعتدين.