السبت 28 سبتمبر 2024

لاعبو الأهلي يؤدون مناسك العمرة بعد السوبر الأفريقي

الاهلي

ملاعب الهلال28-9-2024 | 16:11

محمد نبيل

حرص لاعبو النادي الأهلي على التوجه إلى مدينة مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة، عقب مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على استاد المملكة أرينا بالسعودية.

في سياق متصل، يجري الظهير الأيمن لفريق الأهلي، محمد هاني، فحصا طبيا، بعد خروجه من مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك أمس الجمعة، إثر إصابة ألمت به، واضطرت الجهاز الفني إلى تبديله والدفع بعمر كمال.

ويخضع هاني لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حالته، فور عودة بعثة الفريق إلى القاهرة، من أجل تشخيص حالته، وتحديد البرنامج العلاجي الذي يسير عليه، بجانب تحديد مدة غيابه عن التدريبات.

وينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقوبات مالية بسبب الخسارة أمام الزمالك بركلات الترجيح، وذلك وفق لائحة الفريق التي تنص على خصم مبالغ مالية حال خسارة أي بطولة، مثلما يحصل اللاعبون على مكافآت مالية حال الحصول على البطولات، كما طلبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تقريرًا مفصلا من المدير الفني للفريق مارسيل كولر، عن أسباب الخسارة. 

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، تفوقا كبيرا للفارس الأبيض، فيما ظهر لاعبو الأحمر، بأداء متواضع للغاية

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.