الإثنين 30 سبتمبر 2024

قصة حب مرفوضة في مسلسل أزمة منتصف العمر بداية من الثلاثاء

مسلسل أزمة منتصف العمر

فن29-9-2024 | 20:07

أحمد نيازى الشريف

تنطلق أولى حلقات الدراما الاجتماعية المثيرة للجدل بمسلسل "أزمة منتصف العمر" بعد غد الثلاثاء وذلك على شاشة "MBC مصر" وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً يومياً.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" دراما اجتماعية تدور فى إطار الإثارة والتشويق وذلك حول علاقة حب سرية تأتي نتيجة سنوات طويلة من الإحباط والفراغ العاطفي المرتبط بزواج مبكر غير مُتكافيء وفارق كبير في السن.. حيث تقوم أحداث العمل على تسليط الضوء على حياة فيروز، التي تعاني إحباطاً وتخبطاً في المشاعر وفراغاً في الحياة الزوجية نتيجة ارتباطها المبكر من رجل يكبرها في السن بسنوات عدة، قبل أن تقع في حب زوج ابنتها في علاقة ممنوعة وغير مقبولة، وتتصاعد الأحداث في منحيات عده وخطوط درامية مُتقاطعة، فهل تحتّم الظروف عليهما الافتراق، وكيف سيتعاملان مع المشاكل التي أحدثتها هذه العلاقة المرفوضة، وكيف سيستقبل كل من حولهما هذه العلاقة.

ويأتى مسلسل "أزمة منتصف العمر" من تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل. ويجمع كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي.