الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

أحمد عزمي يكشف السبب الحقيقي لاستغاثته من قلة الأعمال الفنية

أحمد عزمي

فن1-10-2024 | 08:40

ياسمين محمد

تصدر الفنان أحمد عزمي تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد ظهور أمس ضيف مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في برنامج"صاحبة السعادة" على قناة dmc، ويعد هذا أول لقاء له بعد استغاثته بزملائه بسبب قلة عمله عبر منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، واستجابت له الشركة المتحدة وتتعاقدت معه على عمل في رمضان 2025م.

تحدث أحمد عزمي عن سبب كتابته لمنشوراستغاثة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"ابني آدم هو السبب اني اكتب المنشور ده، صحابه بيسألوه هو باباك هيرجع يمثل تاني أمتى وكنت بقول لنفسي نفس الإجابة، حسيت إني لازم أكون مثل أعلى لابني وبصراحة حسيت إني مقصر وعايز أوصل صوتي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبشكرهم على الاستجابة".

وقال أحمد عزمي:"المستشار الإعلامي للشركة المتحدة كلمني وقالي أنت عندك معاد مع الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة يوم الحد، وأول ما قالي كدا عيني دمعت كتير، وبعدها قالي سامعني رديت عليه الحمدلله وحسيت بسعادة كبيرة أوي ولما قابلت عمرو الفقي قالي ماتزعلش مننا، وحسيت أني أعرفه من زمان، وقالي حمد لله على السلامة ومكانك موجود وأنت دخلت الشركة المتحدة وهنبدأ صفحة جديدة، وبقيت في حضننا، وبعدها تفاجأت أني همضي عقد لمسلسل في رمضان 2025".

وأضاف:"لما كنت بخرج أنا وآدم يكونش معايا فلوس كان بيحس بيا، ممكن كنا ناكل كشري ونشرب كوباية شاي ونروح ولما عرف أني طالع في برنامج صاحبة السعادة فرح جدًا وتفاجأت لما قالي إنت كاتب كلام من ذهب على فيس بوك".
جدير بالذكر أن أحمد عزمي شارك كضيف شرف في فيلم المنبر، بطولة أحمد حاتم ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال ويشارك في العمل كل من أحمد فهيم، أيتن عامر، سامح الصريطي ومحمد عادل ومن المفترض أن يعرض ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر.