الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

حبس وإخلاء سبيل.. قرار مهم من جهات التحقيق في قضيه سحر مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

الجريمة1-10-2024 | 09:30

هويدا على

أصدرت جهات التحقيق بالقاهرة قرارا بحبس المتهمين في ادعاء وجود سحر للاعب الكرة مؤمن زكريا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفي الوقت نفسه، تم إخلاء سبيل صاحب الاستوديو الذي كان متورطًا في تصوير الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين لفقوا أخبارا كاذبة، زاعمين أنهم وجدوا أوراقًا سحرية وصورة للاعب مؤمن زكريا، مدفونة داخل مقابر بالإمام الشافعي، وذلك بغرض إبطال "عمل" سحري يُعتقد أنه يؤثر على حياة اللاعب.

مؤمن زكريا ينفي علاقته بالواقعة

وفي تعليقه على هذه الادعاءات، نفى مؤمن زكريا تمامًا أي علاقة له بالحادثة، مؤكدًا أن الأخبار التي تفيد بالعثور على سحر مدفون له عارية من الصحة.

وأوضح أنه اكتشف انتشار هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث زعم عدد من الأشخاص أنهم استخرجوا "سحرًا" مدفونًا أمام حوش عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وقد روجوا لهذه الأكاذيب بغرض إثارة الجدل والابتزاز.

اتهامات بالابتزاز والتشهير

وأشار زكريا إلى أن هؤلاء الأشخاص نشروا هذه الأخبار الكاذبة بغرض الابتزاز والتشهير به، مؤكدًا أنه لا تربطه أي علاقة بهم. وطالب اللاعب الجهات المعنية بإثبات الحالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين، الذين استغلوا اسمه وشهرته في محاولة للنصب عليه وابتزازه ماديًا.

تحقيقات النيابة العامة

تستمر النيابة العامة في تحقيقاتها حول الواقعة، حيث تقوم باستجواب المتهمين وجمع الأدلة المتعلقة بمحاولة ابتزاز اللاعب وتشويه سمعته. وتشير التوقعات إلى أن المتهمين قد يواجهون تهمًا بالتشهير والنصب. ومن المحتمل أن تكون هذه الواقعة جزءًا من سلسلة محاولات لاستغلال شهرة الشخصيات العامة لتحقيق مكاسب غير مشروعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.