الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

رئيس هيئة قناة السويس يبحث مع محافظ بورسعيد تعزيز أواصر التعاون والمشروعات المستقبلية

جانب من اللقاء

أخبار1-10-2024 | 17:23

دار الهلال

أكد رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع، حرص الدولة على دفع عجلة التنمية بمنطقة قناة السويس؛ وهو ما تعبر عنه جهود الشراكة والتعاون بين هيئة قناة السويس والجهات والمؤسسات المعنية، من خلال تبني العديد من المشروعات التنموية والخدمية في القطاعات كافة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس هيئة قناة السويس ومحافظ بورسعيد محب حبشي، اليوم الثلاثاء؛ لبحث سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك والمشروعات المستقبلية بين الجانبين، وذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد بديوان عام محافظة بورسعيد، بحضور عدد من قيادات الهيئة والمحافظة، وفق بيان هيئة قناة السويس، اليوم.

وأعرب رئيس الهيئة، عن تطلعه لتعزيز سبل التعاون بين هيئة قناة السويس ومحافظة بورسعيد، في إطار الدور المجتمعي والخدمي للهيئة، متعهدا ببذل مزيد من الجهد لخدمة مجتمع مدن القناة.

من جانبه، أكد محافظ بورسعيد أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس، واستثمار مزايا الموقع المتميز للمحافظة، وما تتمتع به من مقومات مادية وبشرية لتحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

وأوضح أن الخطط المستقبلية لتنمية المحافظة تشتمل على العديد من المشروعات والفرص الاستثمارية الضخمة، التي ستمثل نقلة نوعية للمحافظة تضمن الاستغلال الأمثل لإمكانياتها ومواردها المتنوعة.

وفي السياق، تفقد رئيس هيئة قناة السويس عددًا من المواقع والأراضي الفضاء، وناقش سبل الاستفادة منها؛ بما يحقق مصلحة أبناء المحافظة، ويخدم الأهداف التنموية.

الاكثر قراءة