الأربعاء 2 اكتوبر 2024

هل تشارك سهر الصايغ في الجزء الخامس من «المداح»؟.. الفنانة تجيب | خاص

سهر الصابغ

فن2-10-2024 | 11:13

ياسمين محمد

كشفت الفنانة سهر الصايغ حقيقة مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل «المداح» بطولة الفنان حمادة هلال، الذي يعرض خلال السباق الرمضاني المقبل 2025م، ذلك بعد مشاركتها في الموسم الثاني الذي عرض عام 2022م.

سهر الصايغ تعلن غيابها عن المداح 5 

قالت سهر الصايغ في تصريح خاص لـ «دار الهلال»، إنها لم تشارك في الجزء الخامس من مسلسل المداح، مضيفة أن العمل محقق نجاح على مدار السنوات الماضية:«العمل ناجح من غير شئ، إن شاء يحقق نجاح هذا الموسم».

أما عن مشاركة الفنانة غادة عادل في الجزء الخامس قالت:«الفنانة غادة عادل فنانة كبيرة، إضافة كبيرة لـ أي عمل تشارك فيه».

الجدير بالذكر، أن الفنانة سهر الصايغ شاركت في الجزء الثاني من  مسلسل «المداح»، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2022، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان حمادة هلال، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، محمد عز، تامر شلتوت، أحمد بدير، حنان سليمان، أحمد وفيق، عفاف رشاد، بيومي فؤاد، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج. 

ودارت أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح، وهو رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسا على عقب بعد ذلك. 

سهر الصايغ تشارك في مهرجان الإسكندرية الـ 40 

في سياق آخر، تشارك سهر الصايغ في في الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، بفيلم قصير بعنوان «لعل الله يراني»  يُناقش القضايا الإنسانية، ينافس على جائزة أفضل فيلم مصري قصير.

وكانت قد قررت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، إطلاق هذه الجائزة تخليدا لذكرى الناقد والمؤرخ الكبير ورئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الأسبق أحمد الحضري، وتُقدم الجائزة لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر.

وتدور أحداث الفيلم حول دينا التي تعتقد أنها مجرد رقم في الحياة، وتشعر دائماً بأنها لا قيمة لها ولا أحد يهتم بها، ودفعتها الضغوط النفسية الشديدة التي كانت تعاني منها إلى الاتجاه للتخلص من الحياة، وقبلها نشرت آخر كلماتها عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»، إذ كتبت: «أحببت الجميع، ولم يحبني أحد، لذلك حان وقت الرحيل، لعل الله يراني!»، لكن فجأة تغيرت حياتها لحظة نشر تلك الكلمات.

وتُشارك في البطولة الفنانة نانسي نبيل، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، ومدير التصوير كوتا طلعت، ومدير الإنتاج رشا رمزي، والمنتج الفني رفيق چورچ، وديكور مينا ميلاد، ومونتاج بيشوي إيميل، وموسيقى روماني ميشيل.