الأربعاء 2 اكتوبر 2024

قبل أيام من موعدها .. نفاذ تذاكر حفل أنغام في المتحف المصري الكبير

أنغام

فن2-10-2024 | 09:17

ياسمين محمد

تستعد الفنانة أنغام لـ إحياء حفل غنائي ضخم في المتحف المصري الكبير، ضمن مشروع ليالي مصر، يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري، من المقرر أن تقدم باقة متميزة من الأغاني.

شهدت الحفل إقبال كبير من الجمهور عليها، حيث نفذت تذاكر الحفل بعد الإعلان عنها بـ أيام.

ونشرت الصفحة الرسمية لحفلات "ليالي مصر"، على موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بوستر حفل أنغام، وعلقت:"صوت مصر النجمة الكبيرة أنغام في حفل ليالي مصر يوم 11 أكتوبر في المتحف المصري الكبير".

وتواصل أنغام حفلاتها بدول الخليج العربى، وذلك ضمن جولتها الغنائية لألبوم «تيحى نسيب»، التى انطلقت من مسرح عبادى الجوهر بمدينة جدة السعودية، ثم المركز العالمى للمعارض بالبحرين، ومؤخرا حفل أرينا دبى الذى شهد أكثر من ٧ آلاف شخص من مختلف الجنسيات العربية.

وتألقت أنغام فى حفلها على مسرح أرينا دبى وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب التى لم تنقطع طوال وصلتها الغنائية، حيث قدمت أغانى «تيجى نسيب» كاملة، بالإضافة إلى عدد من أغانيها التى تألقت بها طوال مشوارها الفنى، منها «حالة خاصة»،«لوحة باهتة» و«نفضل نرقص» و«بعت لى نظرة» و«يوجعونك» باللهجة الخليجية سيبك انت» و«أنانى» و«سيدى وصالك» و«ولا دبلت» و«عرفها بيا».

أشادت أنغام بموهبة أكرم حسني، من خلال حفلها في دبي، ذلك بعد تعاونهما سويا في ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، قائلة: "الفنان أكرم حسني هو راجل فنان وموهبته كبيرة ربنا يزيده، وصاحب فكرة إني أتعاون معاه أمير طعيمة".

الاكثر قراءة