السبت 5 اكتوبر 2024

مواعيد عرض الحلقة الـ 15 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

مسلسل برغم القانون

فن2-10-2024 | 10:32

ياسمين محمد

ينتظر الجمهور، عرض الحلقة 15 من مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي، على منصة Watch it وقناة ON، من المقرر أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث، وذلك بعدما تعدي وليد فواز على زوجته رحاب الجمل بضرب حتى أن فقدت الوعي.

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون 

الجمهور اليوم على موعد مع عرض الحلقة 15 من مسلسل «برغم القانون» بطولة  إيمان العاصي على  منصة watch it ، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 7.30 مساءً مع الإعادة مرتين، الأولى في 1.15 صباحا والثانية في 11.30 صباح اليوم التالي. 

بينما تعرض لحقة بعد ساعتين على قناة ON دراما في تمام الساعة 10:00 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 5:00 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4:00 عصرا باليوم التالي.

أبطال مسلسل برغم القانون 

بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل «برغم القانون» في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة الملئ بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية.

وتظهر إيمان العاصي خلال أحداث المسلسل بشخصية تدعى "ليلى" وتعمل محامية ويظهر الفنان هاني عادل في دور زوجها ويحدث بينهما العديد من المشكلات التي تؤدي إلى اختفائه بشكل مفاجئ دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن إنجاب طفلين وهما "ليلى وهاشم" لتبدأ رحلة مع الصراع والتحديات رفقة أبنائها.

الاكثر قراءة