الأربعاء 2 اكتوبر 2024

التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة فبركة "سحر" اللاعب مؤمن زكريا.. المتهم الرابع ينفي علاقته بالواقعة

مؤمن زكريا

الجريمة2-10-2024 | 12:27

هويدا على

ألقت القبض على المتهم الأخير في واقعة السحر المفبرك للاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، وخضوعه لجلسة تحقيق في النيابة.

 ومن خلال تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، أدلى "محمد. أ"، الشهير بزيكا والمتهم الرابع في واقعة فبركة السحر للاعب مؤمن زكريا، بأقواله، حيث نفى أي علاقة تربطه بالمتهمين الآخرين، وأوضح قائلاً: "أنا معرفش المتهمين ومليش علاقة بالواقعة". وأضاف أن دوره اقتصر على إبلاغ أهل زوجة مؤمن زكريا بعد أن تلقى معلومات عن الواقعة من المتهمين الآخرين.

وأشار المتهم إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من عامل مدافن ومساعده، حيث أخبروه بعثورهم على عمل سحري للاعب مؤمن زكريا. وأوضح أنهم عرضوا عليه مقطع فيديو يظهر لحظة استخراج "السحر" من الأرض، وهو ما دفعه إلى التواصل مع أهل زوجة اللاعب، مؤكداً أن مؤمن زكريا وزوجته حضرا إلى المكان للتحقق من الأمر.

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت عن حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يعثر على "سحر" أثناء زراعة صبار أمام مقبرة عائلة الكابتن مجدي عبدالغني. وبعد الفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخص الذي نشر الفيديو واعترف باختلاق الواقعة بالتعاون مع آخرين بهدف الابتزاز

الاكثر قراءة