الأربعاء 2 اكتوبر 2024

السباق الرمضاني 2025.. تعرف على دور غادة عادل في مسلسل المداح الجزء الخامس

غادة عادل

فن2-10-2024 | 13:53

لؤلؤة النجمي

تستعد الفنانة غادة عادل لتشارك في مسلسل المداح الجزء الخامس بطولة الفنان حمادة هلال، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2025.

وتلعب غادة عادل شخصية إحدى بنات الجن التي تظهر للمداح (حمادة هلال) ضمن أحداث المسلسل، وخصوصاً بعدما اعتذرت الفنانة سهر الصايغ عن الشخصية التي كانت تقدمها (مليكة)، فتم إضافة شخصية أخرى تقدمها الفنانة غادة عادل.

مسلسل المداح 5، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج ويشارك في المسلسل عدد ضخم من النجوم منهم خالد الصاوي، غادة عادل، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد وآخرين من النجوم.

ويذكر أن شارك النجم حمادة هلال خلال السباق الرمضاني  2024 من خلال مسلسل "المداح 4" والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وتدور أحداثه حول شخصية "المداح" الذي يحمل اسم المداح أسطورة العودة حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبارزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

ويشارك مسلسل "المداح 4" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان حمادة هلال كلا من: الفنانة هبه مجدي، والفنانة سهر الصايغ، والفنان خالد سرحان، بالإضافة إلى الفنانة حنان سليمان والدة صابر، وأيضاً الفنانة دنيا عبد العزيز، وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم: دياب، مي سليم، حمزة العيلي، أحمد خالد صالح وآخرون والمسلسل إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال بالتعاون مع شريف يسري.