الأربعاء 2 اكتوبر 2024

محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية

جانب من الاجتماع

محافظات2-10-2024 | 17:48

دار الهلال

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، أن صندوق التنمية الحضارية يلعب دوراً كبيراً في دعم خطط التنمية بالمحافظة، بهدف المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين ظروف المعيشة للمواطنين، وضمان حقهم في الحصول على مسكن آمن ومرافق أساسية.


جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ اجتماعا مع صندوق التنمية الحضرية، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الصندوق داخل المحافظة، بحضور السكرتير العام للمحافظة أحمد أنور والمستشار القانوني للمحافظة المستشار عمرو حتاته ومدير مديرية الإسكان بالغربية المهندس أشرف هواش ورئيس حي أول وحي ثان طنطا.


وأشاد المحافظ، بجهود صندوق التنمية الحضرية في تطوير المناطق العشوائية وتحويلها لمناطق حضارية أعلى مستوى، مؤكدا أن مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، للتطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى من خلال تطوير العمران في المدن والمناطق العشوائية على مستوى الجمهورية، وذلك بالتوازي مع المبادرات الرئاسية الأخرى لتطوير الريف المصري، والمدن العمرانية الجديدة، وحياة كريمة لتطوير القرى الأكثر احتياجاً يشعر المواطن بحجم الإنجازات التي تقدمها الحكومة على أرض الواقع.


واستعرض المحافظ، الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بحي أول وثان طنطا وحي أول وثان المحلة ومشروع إنشاء مدينة المحلة الجديدة بأرض المستعمرة.

الاكثر قراءة