الخميس 3 اكتوبر 2024

نزول المدارس يوم السبت.. اعرف التفاصيل

صورة أرشيفية

أخبار3-10-2024 | 17:52

تزامنت بداية العام الدراسي 2024 -2025 مع عطلة السبت الأسبوعية الرسمية الموافق 21 سبتمبر2024، الأمر الذي أثار اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة جدول تنظيم عملية دخول الطلبة للمدارس لجميع المراحل للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤.

وأعلن أيمن موسى مدير المديرية مواعيد تنظيم عملية دخول الطلبة للمدارس لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤، مؤكدًا أن الهدف من عملية التنظيم هو أمن وسلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد والذى يعتبر أولى مسؤوليتنا.

 

مواعيد دخول طلاب المدارس 2024/2025

وأضاف أنه لابد من ضرورة شعور الأسرة المصرية بالاطمئنان على أبنائها أثناء وجودهم في المدارس، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والوقائية بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية لتوفير كافة عوامل الأمن والسلامة لجميع الطلاب.

ووفقا لجدول تنظيم عملية دخول الطلبة للمدارس لجميع المراحل للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ يبدأ دخول الطلاب بالصف الأول مرحلة رياض الأطفال kg1 يوم السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري.

 

مواعيد دخول طلاب المدارس بالقاهرة

ويبدأ يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، انتظام طلاب الصف الثاني مرحلة رياض الأطفال kg2، وكذلك طلاب الصف الأول الابتدائي والصف الأول الإعدادي والصف الأول الثانوي وجميع ما سبق .

وينتظم يوم الاثنين 23 سبتمبر الجاري طلاب الصف الثاني والثالث الابتدائي، والصف الثاني الإعدادي والصف الثاني الثانوي وجميع ما سبق.

وينتظم يوم الثلاثاء 24 سبتمبر طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي، والصف الثالث الإعدادي والصف الثالث الثانوي وجميع ما سبق.

وينتظم يوم الأربعاء 25 سبتمبر طلاب الصف السادس الابتدائي وجميع ما سبق.

وأكد موسى على انتظام جميع الفرق الدراسية بالمراحل الدراسية الثلاثة يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر الجاري.