الجمعة 4 اكتوبر 2024

وظائف القطار الكهربائي الخفيف بالعاصمة الإدارية الجديدة .. رابط التقديم

القطار الكهربائي الخفيف

اقتصاد4-10-2024 | 15:16

آية أشرف

أعلنت الشركة الفرنسية المسئولة عن تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT عن فتح باب التقديم للوظائف الخاصة بمشروع القطار الكهربائي بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي يُعتبر أحد أهم المشاريع التنموية في البلاد، حيث يهدف المشروع إلى تحسين وسائل النقل العامة وتسهيل الحركة بين العاصمة الإدارية الجديدة والمدن المحيطة بها.

وظائف القطار الكهربائي بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت الشركة الفرنسية التي تدير القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط الثالث لمترو الأنفاق عن حاجتها لتوظيف سائقين للقطار الكهربائي الخفيف، المعروف بقطار العاصمة، من الرجال والنساء. لا يشترط أن يكون لدى المتقدمين خبرة سابقة، لكن يفضل أن يكون لديهم خلفية في مجال السكك الحديدية.

وأفادت الشركة بأنها تسعى لتوظيف عدد من سائقي قطار العاصمة من الرجال والنساء، مؤكدة أن الفرصة متاحة لحملة درجة البكالوريوس في التخصصات التكنولوجية (شُعب الميكانيكا، الكهرباء، الإلكترونيات، والاتصالات) الذين يمتلكون خبرة تتراوح بين 0 إلى 3 سنوات.

رابط التقديم على وظائف القطار الكهربائي LRT

وحول رابط التقديم على وظائف القطار الكهربائي LRT ، ويمكن التقديم للوظيفة على الرابط التالي: (من هنا).

القطار الكهربائي الخفيف LRT

يعتبر القطار الكهربائي الخفيف LRT حلقة وصل هامة بين العاصمة الإدارية ومدن شرق القاهرة ومناطق القاهرة الكبرى، حيث يتقاطع مع الخط الثالث للمترو، بالإضافة إلى محطة السوبر جيت وقطار السويس في محطة عدلي منصور، مما يوضح الإقبال الكبير على استخدام القطار.

 

 

الاكثر قراءة