الجمعة 4 اكتوبر 2024

المحافظون والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محافظات4-10-2024 | 18:12

دار الهلال

بعث المحافظون بمختلف محافظات الجمهورية ورؤساء الجامعات برقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة عام 1973.

ففي محافظة الغربية، بعث المحافظ أشرف الجندي، ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، جاء نصها على النحو التالي:" يسعدني أن أبعث لفخامتكم بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة والتي قدمت فيها القوات المسلحة المصرية أروع البطولات والتضحيات من أجل الوطن متوجهاً للمولى عز وجل بخالص الدعوات لفخامتكم بموفور الصحة والعافية وتحقيق مزيد من الإنجازات من اجل رفعة وطننا الغالي دامت مصرنا أمنة وقوية تحت قيادة فخامتكم".

كما بعث محافظ الغربية برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وللفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ ووكيلي المجلسين، وعدد من الوزراء والمسئولين بهذه الذكرى المجيدة التي سطر فيها أبناء الشعب مع قواته المسلحة ملحمة شهد لها العالم أجمع بأنها معجزة يُحتذى بها في تاريخ العسكرية على مر العصور.

وفي محافظة أسيوط بعث المحافظ الدكتور هشام أبو النصر برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعياً المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرناً الغالية وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في كافة المجالات.

وقال المحافظ في البرقية "بمشاعر تفيض إعزازًا لشخصكم العظيم وتقديراً لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط اتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة حلول الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، هذه المناسبة التي سطرها رجال القوات المسلحة بأحرف من نور في كتب التاريخ ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة وكرامة وتحرير تراب الوطن، داعياً المولى عز وجل أن يوفق سيادتكم فيما تبذلونه من جهد لتحقيق آمال الشعب المصرى .. دمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً ..حفظ الله مصر وكل عام وسيادتكم بخير".

كما أرسل المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وكل من الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة، داعيا المولي عز وجل أن يحفظ مصرناً الغالية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

كما قدم محافظ أسيوط خالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، وأعضاء الجهاز التنفيذي بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة داعياً المولى عزل وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

الاكثر قراءة