السبت 5 اكتوبر 2024

«حكيم باشا» يتصدر البحث والسبب أبطال مسلسل «المعلم»| تفاصيل

مصطفى شعبان

فن5-10-2024 | 14:21

نوران الرجال

أثار مسلسل حكيم باشا للفنان مصطفي شعبان الجدل قبل عرضه في السباق الرمضاني 2025، والسبب الرئيسي لهذا التصدر أن العمل سيجمع للمرة الثانية معظم أبطال مسلسل " المعلم" الذي كان يعرض في رمضان 2024.

وبمجرد الإعلان عن ظهور الفنانة سهر الصايغ للمشاركة في مسلسل حكيم باشا، حظي إعجاب الكثيرين وانهالت التعليقات على الفنان مصطفي شعبان

منشور

وتجمع طاقم عمل مسلسل "المعلم" في مسلسل "حكيم باشا" المُقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2025، وحظي بإشادات الجمهور، وكتب حساب يحمل اسم "ياسمين ياسو" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بالتوفيق إن شاء الله ثنائي جميل جدًا ومنسجم".

وكتبت منار عبده، من روّاد السوشيال ميديا عن طاقم عمل "حكيم باشا": "بالتوفيق إن شاء الله وأحسنت الاختيار "، فيما علّقت شيمو عبدالله، من جمهور الفنان مصصفي شعبان والفنانة سهر الصايغ، قائلًة: "في انتظاره".

كما لقي الفنان مصطفي شعبان إشادات واسعة من الجمهور بسبب خوضه التجربة لأول مرة في دور الصعيدي، وهو الأمر الذي يتدرب عليه في الوقت الحالي من خلال جلسات مكثفة لإتقان الدور الذي يجسده للمرة الأولى مبتعدًا عن الدور الشعبي والرومانسي.

 

أبطال مسلسل حكيم باشا

ويضم مسلسل "حكيم باشا" نخبة من النجوم والفنانين الذين شاركوا في مسلسل المعلم في موسم رمضان الماضي، من بينهم دينا فؤاد، سهر الصايغ، منذر رياحنة، سلوى عثمان، رياض الخولي، وأحمد صيام، وجارٍ حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث مسلسل "حكيم باشا" في إطار تشويقي صعيدي.