السبت 5 اكتوبر 2024

اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

الرئيس عبدالفتاح السيسي

أخبار5-10-2024 | 16:12

دار الهلال

هنأ الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة عبد المنعم الجمل، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجنود القوات المسلحة المصرية والشعب المصري، بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات السادس من أكتوبر، مشيرًا إلى أن تلك الذكرى التي نستلهم منها روح العزيمة والتحدي، هي إشعار يتكرر سنويًا لتذكير الجميع ببذل الغالي والنفيس من أجل تراب الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وقال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر - في بيان اليوم السبت - إن ذكرى الانتصارات تأتي في توقيت تمر به المنطقة الإقليمية بظروف صعبة، تحتاج فيها الشعوب إلى استعادة روح القومية العربية التي شهدها أكتوبر 1973.

وأضاف الاتحاد أن حرب السادس من أكتوبر تركت في قلوب المصريين إحساس العزة والكرامة، واليقين بأن تلاحم الشعب والجيش كان سببا من أسباب النصر، ودعا جموع الشعب بالاصطفاف خلف القيادة السياسية واستلهام روح أكتوبر من أجل عبور جديد يضاف لما تحققه مصر من إنجازات وانتصارات في كل المجالات.

وأكد اتحاد عمال مصر، أن استقرار الوطن وأمانه هو الغاية، والدفاع عنه واجب وطني على كل فرد، وعلى الجميع التلاحم والترابط ونبذ الفرقة ومواجهة الشائعات المغرضة التي تستهدف هدم جسور الثقة ، والوقوف بقوة أمام من يحاولون إيقاف طريق التنمية والنهوض.

وجدد اتحاد عمال مصر ، العهد بأن يظل عمال مصر داعمين للوطن، يضعون نصب أعينهم العمل بكل جد واجتهاد من أجل دعم الاقتصاد الوطني وزيادة الإنتاج للنهوض بمصر الغالية.