الأحد 6 اكتوبر 2024

بعد 57 عامًا.. زوجان يستعيدان شريط زفافهما المفقود

زوجان يستعيدان شريط زفافهما المفقود

الهلال لايت 6-10-2024 | 12:36

إيمان علي

حصل زوجان مسنّان في الـ77 من عمرهما على مفاجأة رائعة، بعدما استعادا شريط فيديو زفافهما المفقود منذ 57 عامًا وذلك بفضل منشور على «فيسبوك».

وحصل الإسكتلنديان أيلين وزوجها بيل تيرنبول اللذان يقيمان في بريسبان بأستراليا على شريط زفافهما الذي فٌقد بعد زواجهما الذي أجريت مراسمه عام 1967 في أبردين باسكتلندا.

وقال تيري شاين، وهو من أبردين، الذي وجد شريط الزفاف، إنه جمع مجموعة كبيرة من الأفلام على مر السنين، وصور معظمها بنفسه، ولكن عندما قرر نقل مجموعته إلى أقراص مدمجة في إبريل الماضي، اكتشف أن أحدها لحفل زفاف شخصين لم يتعرف عليهما.

وأضاف: «نشرت صورة ثابتة من الفيلم على مجموعة محلية على فيسبوك، ولكن مرت 6 أشهر دون التوصل إلى هوية العروسين، ثم نشرت الصورة مؤخرًا على مجموعة لسكان منطقة ماستريك في أبردين، عندها لفتت انتباه أيلين تيرنبول».

وقالت أيلين تيرنبول: «كنت أتصفح فيسبوك عندما ظهرت لي صورة زفافنا، وكان زوجي جالسًا بجانبي حينها».

وأضافت: «لم يسبق لنا مشاهدة شريط زفافنا سوى مرة واحدة، قبل أن نكتشف أننا تركناه بالخطأ في جهاز عرض مستعار أعدناه إلى صاحبه، ويبدو الأمر غريبًا بالنسبة لي أن أرى أمي وأبي بعد وفاتهما، ليس فقط في صورة فوتوغرافية ولكن يتحركان ويمشيان، أما زوجي، فقد رأى جدته وجده الذي كان يبلغ من العمر 100 عام عندما توفي».

الاكثر قراءة