الأحد 6 اكتوبر 2024

«عاشق» يواصل تصدر إيرادات شباك السينما في المركز الأول

فيلم عاشق

فن6-10-2024 | 18:49

أحمد نيازى الشريف

مازال يحافظ فيلم "عاشق" للنجم أحمد حاتم على تحقيق الإيرادات الخاصة به والتى بلغت 463.209 جنيه وذلك في شباك التذاكر بالسينما، ولتصل إجمالى إيرادات التى حققها على مدار الوقت الذي عرض فيه من بداية طرحه حتى الآن إلى 17 مليون جنيه.

ويأتى فيلم عاشق" للنجم أحمد حاتم ليتصدر قائمة إيرادات الأفلام ويحتل المركز الأول بين قائمة الأفلام المعروضة في السينما.

فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة هما الفنان أحمد حاتم والنجمة أسماء أبو اليزيد، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم "عاشق يجمع باقة من ألمع النجوم المميزين ومنهم الفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين، وإنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مشاركته فى مسلسه الجديد الذى يحمل عنوان "عمر أفندى" والذى عرض خلال الفترة الحالية والذى حقق نجاحاً كبيراً وإشادات واسعة من قبل الجمهور.

مسلسل "عمر أفندى" تدور أحداثه حول شخصية الفنان أحمد حاتم والذى يعيش في الوقت الحالي ومتزوج من ميران عبد الوارث ولديه ابنة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

مسلسل "عمر أفندى" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد حاتم كلا من الفنانة رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

الاكثر قراءة