الأحد 6 اكتوبر 2024

أشرف عبدالباقي يحتفل بالسادس من أكتوبر بصورة نادرة في الخدمة العسكرية

أشرف عبدالباقي

فن6-10-2024 | 18:42

أحمد نيازى الشريف

حرص الفنان القدير أشرف عبدالباقي على احتفاله بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة وذلك بطريقته الخاصة بعدما شارك جمهوره ومتابعيه بنشر صورة له أثناء وجوده في فترة خدمته العسكرية تمجيدا لهذه المناسبة العظيمة التي شهدها العالم أجمع وبينة بسالة الجندى المصرى الذى هزم القهر محققاً نصرا عظيما لم يتوقعه العدو.

واعرب الفنان أشرف عبدالباقي عن سعادته البالغة من خلال مشاركتة بصورته العسكرية التى تدل على انتمائه لهذه الذكرى العظيمة التى نحتفل بها كل عام، حيث جاء معلقاً على الصورة قائلا " النهاردة ٦ أكتوبر كل سنة وكل مصر بخير جندي مجند أشرف أحمد عبدالباقي ".

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان أشرف عبدالباقي مشاركته فى مسلسل"جولة أخيرة " للنجم أحمد السقا، وحنان مطاوع والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

ويجسد الفنان أشرف عبدالباقي خلال أحداث المسلسل دور مدرب شخصية أحمد السقا وأثناء التصوير واجه فريق العمل عدة صعوبات خاصة بالمشاهد القتالية فى رياضة MMA .

وكما يجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث المسلسل بشخصية طبيب يدعى "يحيى"، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو أحد رياضة MMA القتالية.

مسلسل "جولة أخيرة"يشارك فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد السقا كلا من الفنان اشرف عبد الباقي، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبواليزيد، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

الاكثر قراءة