الأحد 6 اكتوبر 2024

أحمد سعد من حفله بالمغرب: مع الجمهور الفرفوش اللي مبشبعش منهم

أحمد سعد

فن6-10-2024 | 19:46

أحمد نيازى الشريف

حرص النجم أحمد سعد على مشاركة جمهوره ومحبيه بنشر صورة جديدة له من حفله أمس في المغرب وذلك ضمن مهرجان Fun Festival، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، والذى ظهر بها حضور جماهيري هائل من قبل جمهور المغرب والمصريين المقيمين هناك والذى تفاعل مع أغنياته.

وكتب النجم أحمد سعد فى منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقا على صورة حفله فى المغرب قائلاً " ومين ميحبش المغرب.. حفل أمس من مهرجان Fun Festival، مع الجمهور الفرفوش اللي بحب اشوفهم ومشبعبش منهم.".

واشعل النجم أحمد سعد فى حفله الغنائى الاخير الذى أقيم بالأمس بدولة المغرب الشقيقة، والذى قدم من خلاله باقة من أجمل وأروع اغانية في وسط حضور جماهيري حاشد من المغاربة والمصريين المقيمين هناك، ومن بعض هذه الأغنيات التي غناها هناك أغنية اختياراتى، وأغنية صدقيني، وأغنية بنت الناس، وغيرها من الاغانى التى لاقت تفاعلا كبيراً من قبل جمهور الحاضرين خلال الحفل.

ومن ناحية أخرى حيث يستكمل النجم أحمد سعد نجاحاته الفنية خلال هذه الفترة، لذا يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم فى دبى وذلك يوم 15 نوفمبر القادم، وكما تصدر هذا الحفل حديث مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بسبب أسعار تذاكر الحفل والتى بدأت بالفئة الأولى بـ 55.26 دولار، والثانية بـ 83.60 دولار، والثالثة بـ 111.93 دولار، فيما جاءت الفئة الرابعة بسعر 168.61 دولار، بينما تأتي الفئة الخامسة بسعر 225.29 دولارا، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار.

الاكثر قراءة