الإثنين 7 اكتوبر 2024

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة عبر بوابة الوظائف الحكومية

بوابة الوظائف الحكومية

تحقيقات7-10-2024 | 12:00

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد للصفوف الابتدائية في 5 مواد، حيث يتاح الآن الاستعلام عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.

 

بوابة الوظائف الحكومية

ويمكن الآت الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة" للصفوف الإبتدائية (الرابع - الخامس - السادس) للمواد الآتية: ( اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم - الدراسات الاجتماعية - الحاسب الآلي) وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية على الرابط التالي من هنا.

وللاستعلام عن نتيجة بوابة الوظائف الحكومية يجب إدخال الرقم القومي ورقم الاستعلام، فيما أوضح جهاز التنظيم والإدارة أنه في حالة فقد رقم الاستعلام يُمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]، مع ضرورة كتابة المادة المتقدم لها وإرسال صورة البطاقة وجه وظهر حتى يتم الرد.

 

تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإجارة أنه سيتم فتح باب التظلم بداء من اليوم ولمدة أسبوعين على نفس الموقع من هنا.

 

مسابقة التربية والتعليم 2024

وبدأ التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم 2024 في يوم 14 مايو الماضي واستمر نحو 14 يوما للتقديم، حيث أغلق التقديم في نهاية يوم الإثنين 27 مايو الماضي.

ويستهدف الإعلان الجديد التعاقد مع 18886 متقدمًا في وظيفة معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية ( الرابع - الخامس - السادس)، للعمل في وزارة التعليم بجميع محافظات الجمهورية، وذلك للتقديم في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي، وفقا للشروط التي حددتها وزارة التربية والتعليم، لكل مادة والتخصصات المطلوبة.

ووضع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عددا من الشروط عند التقديم، ومنها أن يكون المتقدم خريج أحد الشعب أو الأقسام أو التخصصات المطلوبة، وأن يكون التقدم فقط على المادة المتوافقة مع التخصص الثابت بالمؤهل.

وحدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، التخصصات المطلوبة للتعاقد مع 18886 في وظيفة معلم مساعد، للمواد الآتية:(اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الحاسب الآلي).

 ويختص بهذا الإعلان مجموعة من الكليات منها ما يحتاج الحصول على دبلوم تربوي، ومنها ما لا يحتاج، وهي:

- كلية التربية أساسي/عام/خاصة/أزهر.

- كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل لبرنامج التربوي في جامعة الزقازيق.

- كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة جامعة بني سويف.

- كلية العلوم الأزهرية بجنوب سيناء.

- كلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر شعبة التربية.

- كلية التربية النوعية شعبة تكنولوجيا التعليم تخصص حاسب آلي وشعبة إعداد معلم الحاسب الآلي.

أما بالنسبة للكليات التي تتطلب الحصول على دبلوم تربوي وفى حال عدم إرفاقه سيتم رفض الطلب، مع العلم، أنه لابد أن يكون المتقدم خريج أحد الشعب أو الأقسام  أو التخصصات المطلوبة، وأن يكون التقدم فقط على المادة المتوافقة مع التخصص الثابت بالمؤهل.

الاكثر قراءة