الخميس 10 اكتوبر 2024

ماجدة الرومي تعتذر عن حفلاتها في عمان.. ولبنان كلمة السر

ماجدة الرومي

فن7-10-2024 | 12:33

ياسمين محمد

أعلنت المطربة ماجدة الرومي، عن تأجيل حفلاتها في عمان، التي كان من المقرر إقامتها خلال الشهر الحالي، ذلك بسبب الأوضاع التي تمر بها بلدها لبنان.

اعتذار ماجدة الرومي عن حفلها فى عمان 

نشرت ماجدة الرومي، بيان رسميا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إكس: "لما كان الألم أكبر من أن يحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قررت ماجدة الرومي تأجيل حفلاتها التي كانت مقررة على جدول حفلات دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان بتاريخ 17و18و19 أكتوبر 2024، متمنية أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون اللّٰه معنا، ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل، نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام".

حفلات ماجدة الرومي في مهرجان العلمين 

الجدير بالذكر أن الفنانة ماجدة الرومي أحيت حفل غنائي في مهرجان العلمين من ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، والذي أقيم في الفترة من 11 يوليو لـ 30 أغسطس المقبل 2024، وشهد الحفل حضور جماهيري كامل العديد، كما حضر من الفنانين، هاني رمزي، إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي.

وأشادت الفنانة ماجدة الرومي على هامش حفلها بالمهرجان بـ مدينة العلمين، ووصفتها بالمدينة الساحرة، قائلة: "في فترة مش من بعيدة كانت العلمين منطقة ملغمة، ورجالكم حولوها لمدينة جميلة ساحرة، بشكركم على الحضور، وأنا بحب مصر، بحبها من جوا قلبي".

الاكثر قراءة