الأحد 20 اكتوبر 2024

محمد محسن يشارك في الجزء الثاني من «العتاولة» و«الفستان الأبيض»

الفنان الشاب محمد محسن

فن7-10-2024 | 19:34

لؤلؤة النجمي

بعد نجاحه في الجزء الأول من مسلسل "العتاولة" مع الفنان احمد السقا والذي عرض في رمضان الماضي، يشارك الممثل الشاب محمد محسن في الجزء الثاني من العمل والمقرر عرضه في رمضان 2025.

ويصور الممثل محمد محسن حالياً مشاهده في مسلسل "العتاولة 2" حيث يشارك بشخصية "دبة" إحدى شخصيات ابطال الحارة.

ومن المقرر أن يستعين المخرج أحمد خالد موسي بمشاهد للفنانة فريدة سيف النصر التي لعبت شخصية “سترة العترة” في الجزء الأول، وذلك عن طريق الفلاش باك ضمن أحداث العمل، حيث كانت قد انتهت شخصية سترة العترة خلال أحداث الجزء الأول باختفائها.

ويعاين أحمد خالد موسى مخرج مسلسل العتاولة 2 أماكن تصوير العمل، والذي من المقرر أن يبدأ تصوير أحداثه مطلع الشهر القادم، وسيكون التصوير بين مدينة إسكندرية وبعض أحياء القاهرة وبعض ديكورات الجزء الأول من العمل.

أبطال مسلسل العتاولة 

يذكر أن مسلسل "العتاولة" بطولة الفنانين أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

كما يشارك الممثل محمد محسن في فيلم "الفستان الأبيض" مع الفناناتين ياسمين رئيس وأسماء جلال والمقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

كما يشارك محمد محسن  في  فيلم "المخفي" مع الممثل أحمد سلطان والمقرر عرضه قريباً.

محمد محسن ممثل شاب خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وشارك في العديد من الأعمال الفنية ما يقرب من ١٠٠ عرض مسرحي أبرزها "مسافر ليلل، أحفاد ريا وسكينة، ليلى والمجهول".

كما شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية أبرزها:" بدون ذكر أسماء، بابا المجال، الصفارة، وعود سخية، راجل وست ستات"