الأربعاء 9 اكتوبر 2024

رئيس مركز الحسنة بشمال سيناء: حرب أكتوبر اختبار لقدرة المصريين على تحويل الحلم لحقيقة

رئيس مركز ومدينة الحسنة بشمال سيناء مرزق سالم

محافظات7-10-2024 | 20:28

دار الهلال

أكد رئيس مركز ومدينة الحسنة بشمال سيناء مرزق سالم الدور العظيم التي قامت به القوات المسلحة المصرية لاسترداد أراضيها وتحقيق النصر، فحرب أكتوبر لم تكن مجرد حرب إنما كانت اختبارًا حقيقيًا لقدرة المصريين على تحويل الحلم إلى حقيقة.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس المركز في احتفالات محافظة شمال سيناء بانتصارات أكتوبر المجيدة وتخليدًا لهذه الذكرى المشرفة، ذكرى العزة والكرامة والشرف، ذكرى استرداد حق وطن في أرضه وعودة سيناء لمصر الحبيبة.

وقدم سالم تحية للقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشكر لمحافظ شمال سيناء باعتباره أحد أبطال القوات المسلحة المصرية، كما قدم الشكر والتقدير لجميع مشايخ وعواقل وأهالي سيناء؛ لصمودهم أمام قوات الاحتلال ووقوفهم خلف قيادتهم العسكرية. 

كما قدم رئيس المركز التحية والتقدير لرجال الشرطة المصرية التي تعتبر الدرع الثاني لحماية الوطن والحفاظ عليه، مؤكدًا أن الحديث عن نصر أكتوبر لا ينقطع، حيث أن القوات المسلحة هم خير أجناد الأرض؛ لما قدموه ويقدموه من تضحيات من أجل سلامة الوطن.

من جانبه.. أكد مدير الإدارة التعليمية بالحسنة الدكتور مهدي سالم ضرورة ترسيخ قيم البطولة والشهامة والشجاعة والتضحية في نفوس أبناء الطلبة والطالبات لخلق جيل قادر على التحدي؛ لأنهم أحفاد أبطال أكتوبر المجيد وغرس قيم حب الوطن والانتماء.

وكانت فعاليات احتفالية انتصارات أكتوبر المجيدة تضمنت مجموعة من العروض الفنية والأناشيد والقصائد التي تحكي عن حب الوطن، والتي قدمها كورال إدارة الحسنة التعليمية، بالإضافة إلى فقرات شعرية قدمها أحد أبناء مدينة الحسنة.

الاكثر قراءة