الأربعاء 9 اكتوبر 2024

بعد تألقه مع فرانكفورت .. أندية الدوري الإنجليزي تتصارع على ضم مرموش

مرموش

ملاعب الهلال7-10-2024 | 21:20

محمد نبيل

فجرت شبكة "سكاي سبورت" الرياضية الأوروبية في تقرير لها عن الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، مفاجأة من العيار الثقيل بعد اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضحت الشبكة في تقريرها أن عمر مرموش لا يملك أي شروط جزائية للتحرر من التعاقد مع نادي آينتراخت فرانكفورت ما يجعل الطريق الوحيد لضمان ضم اللاعب هو المفاوضات المباشرة مع النادي الألماني.


وأشار التقرير أن خطوة عمر مرموش الى الدوري الإنجليزي باتت قريبة للغاية بعد المستويات المتميزة التي يقدمها الدولي المصري حاليًا في بوندزليجا.

وأكد  التقرير أن إدارة آينتراخت فرانكفورت يسعى إلى تمديد عقد عمر مرموش بعد تألقه اللافت في الدوري الألماني الموسم الحالي لضمان بقائه لأطول فترة خاصة بعدما تصدر المشهد خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأضافت سكاي إن عقد عمر مرموش يمتد إلى موسم 2027 وبالتالي ليس من مصلحة الفريق عدم تجديد تعاقد مرموش في أسرع وقت أو السماح له بالرحيل.

وأشارت الشبكة العالمية الى قناعة إدارة آينتراخت فرانكفورت ببقاء عمر مرموش وعدم بيعه في الميركاتو الشتوي في ظل التألق غير العادي ومنافسة الفريق على مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري الألماني.