الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

موعد عرض مسلسل "وتر حساس" على "ON"

مسلسل وتر حساس

فن8-10-2024 | 18:40

أحمد نيازى الشريف

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة ON عن الإعلان التشويقى الرسمى لمسلسل "وتر حساس"، للنجمة انجى المقدم وصبا مبارك، والذى سيتم عرض أولى حلقاته بداية من يوم الأحد 27 أكتوبر الجارى، وهو وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم.

ونشرت الصفحة الرسمية فيديو البرومو التشويقى للمسلسل وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت "انتظروا مسلسل وتر حساس مع باقة من ألمع نجوم الدراما، بدءًا من 27 أكتوبر الجارى فقط وحصريا على شاشة ON".

مسلسل "وتر حساس" المكوَن من 45 حلقة، والتى تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة، التى تتعلق بلغز جريمة قتل غامضة يتعلق الجمهور بها خلال الأحداث لكشف الحقيقة.

مسلسل"وتر حساس" يعرض في تمام الساعة السابعة والنصف مساء،  حيث يشارك فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنانة صبا مبارك كلا من الفنان محمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وياتى العمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل"وتر حساس " يجمع التعاون الثلاثى بين كلا من الفنانة صبا مبارك ومحمد علاء بالإضافة إلى مخرج العمل وائل فرح والذى حققا نجاحاً كبيراً مؤخرا خلال مسلسلهم "بين السطور" والذى اعتمدت أحداثه على الغموض والإثارة والتشويق فى لغز جريمة قتل، والتى استمر المشاهدون يبحثون عن الجانى طوال عرض الحلقات فى تتبع مستمر ومشوق فى سرد الأحداث.

ومن جانبه حيث قدمت الفنانة صبا مبارك آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "لحظة غضب" صاحب ال 15 حلقة فى دراما رمضان الماضي 2024م.

حيث شارك في بطولة مسلسل"لحظة غضب" مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنانة صبا مبارك كلا من الفنان محمد شاهين، وعلي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس والعمل من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.