الأربعاء 9 اكتوبر 2024

أول ظهور للمطرب حسن فؤاد مع الإعلامي عمرو الليثي بعد اعتزاله

حسن فؤاد

فن8-10-2024 | 23:37

أحمد نيازى الشريف

فى حلقة جديدة وخاصة، يستضيف الاعلامى الدكتور عمرو الليثي، المطرب والفنان القدير حسن فؤاد وذلك فى أول ظهور له بعد غياب طويل على الشاشة دام إلى سبعة عشر عاماً، وذلك بعد اعتزاله الفن وغيابه عن الأضواء، كما تظهر زوجة الفنان حسن فؤاد " نيفين " في اللقاء التليفزيوني وتكشف العديد من الجوانب الخاصة بحياتهما الزوجية والعائلية.

حيث تتناول الحلقة موضوعات هامة ومسيرة ينتظرها الجمهور وذلك عن أسباب غيابه عن الشاشة خلال هذه الفترة الطويلة، واعتزاله الفن، كما يتناول الحديث عن عودته مرة أخرى، بالإضافة إلى كشف العديد من المفاجآت والأسرار حول أسباب غيابه وعودته وأيضاً يتحدث عن أسرته ووالديه. 

وفى لفتة مميزة حيث يتحدث الفنان حسن فؤاد عن حفظه للقرأن الكريم والتحاقه بمعهد الموسيقي العربية وأهم المحطات الفنية في حياته ولقاءه مع الموسيقار عمار الشريعي وتعاونه معه في أغنية أرابيسك والتي حققت نجاح ساحق وذكرياته مع الفنان صلاح السعدني.

كما يتطرق النجم حسن فؤاد عن  تجربته الدرامية ومشاركته بالتمثيل في مسلسل "الوتد " للنجمة الراحلة هدى سلطان ، بالإضافة إلى بعض المسلسلات التى شارك فيها منها مسلسل " أوراق من المجهول"  و"حبنا الكبير"  ، ونجاحه في غناء تترات المسلسلات ومنها "الف ليلة وليلة" ، "سعد اليتيم" و"الوزير العاشق" وغيرها من الأعمال التى شارك فيها.

كما يتحدث الفنان حسن فؤاد عن اسباب عدم تقديمه للحفلات فى الاوبرا او فى مهرجان الموسيقى العربية ؟وهل فكر في اللجوء الي نقابة المهن الموسيقية علشان يشتغل ؟ وعن رأيه في اغاني المهرجانات.