الأحد 20 اكتوبر 2024

هل اعتزل عادل إمام الفن؟.. عمر متولي يجيب

عادل إمام وعمر مصطفى متولي

فن10-10-2024 | 13:54

ياسمين محمد

طمأن الفنان عمرمتولي جمهور ومحبي الزعيم عادل إمام على حالته الصحية، وذلك بعد تداول شائعات كثيرة عن وفاته وإصابته بالزهايمر الفترة الماضية.

وقال عمر متولي، في تصريح خاص لدار الهلال: "الزعيم عادل إمام بخير وبصحة جيدة، لكنه اعتزل الفن بشكل نهائي، وحاليًا يقضي وقته مع أسرته، وأضاف أن الزعيم قدم أكثر من 200 عمل فني، وقادر على العطاء، كما أنه متابع جيد للأعمال الفنية التي تعرض، ربنا يبارك له في عمره، هو سعيد جدا بمحبة الجمهور ليه".

أضاف: "أنا والزعيم على تواصل دائم، وعجبته حلقة الفنان صلاح عبد الله معايا في برنامج ليك لوك، وقالي استمر البرنامج حلو جدًا، فدي شهادة أفتخر بيها".

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام قد قدم الكثير من الأعمال، التي أثرت الساحة الفنية المصرية والعربية، منذ ظهوره الأول في مسرحية "أنا وهو وهي"، مرورًا بمسرحية "الزعيم"، و"شاهد ما شافش حاجة" و"الواد سيد الشغال"، بجانب العديد من الأفلام مثل "زهايمر" و"عمارة يعقوبيان" و"سلام يا صاحبي" و"المنسي" و"شمس الزناتي" و"مرجان أحمد مرجان"، وبالطبع الأعمال الدرامية مثل "دموع في عيون وقحة" و"فرقة ناجي عطا الله"، وآخرها كان مسلسل "فالنتينو" حيث شاركته البطولة الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري.