الخميس 10 اكتوبر 2024

زوج ينهي حياة زوجته بوحشية أمام طفلتهما الرضيعة في الإسكندرية

الضحيه

الجريمة10-10-2024 | 15:01

هويدا على

شهدت الإسكندرية جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها شابة في السابعة والعشرين من عمرها، تُدعى ياسمين عصام، بعد أن قام زوجها محمد الصافي (35 سنة) بطعنها أربع طعنات قاتلة داخل سيارة، وهي تحتضن طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر عامًا وأربعة أشهر.

 

الحادث وقع أثناء نقل الزوجين وطفلتهما من كفر الدوار إلى الإسكندرية. وبحسب شهادة السائق الذي قاد السيارة، بدأت الأحداث كأنها مشهد من فيلم سينمائي عندما لاحظ صراخ الزوجة واستغاثتها بعد أن وجه الزوج لها عدة طعنات. السائق تمكن من توقيف السيارة على الطريق الدولي وتمكن من القبض على الزوج بمساعدة صديقه قبل التوجه إلى قسم الشرطة.

 

خلال التحقيقات، اعترف الزوج بجريمته المروعة، موضحًا أنه قام بشراء السكين استعدادًا لقتل زوجته التي استدرجها تحت ذريعة زيارة والدته، وبرر جريمته بخلافات عائلية مستمرة وغيرة شديدة من علاقاتها بأهلها.

 

الأسرة المفجوعة عبرت عن صدمتها، مؤكدة أن ياسمين كانت قد تعرضت لمحاولات قتل سابقة على يد زوجها، ورغم تلك المحاولات، سعت العائلة للصلح بين الزوجين، ما أدى في النهاية إلى وقوع هذه الجريمة البشعة.

 

النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، مع التحفظ على أداة الجريمة واستعجال تقرير الطبيب الشرعي لتحديد تفاصيل الوفاة.

الاكثر قراءة