الجمعة 11 اكتوبر 2024

هل نيسان خفضت أسعار سياراتها.. اعرف الحقيقة

سيارة نيسان

اقتصاد11-10-2024 | 12:24

آية أشرف

تزايدت التساؤلات خلال الساعات الاخيرة الماضية، حول إذا كانت شركة نيسان للسيارات قد قامت بخفض أسعار سياراتها أم لا. وفي هذا التقرير، سنستعرض الحقيقة وراء هذه التساؤلات.

هل نيسان خفضت أسعار سياراتها؟

أعلنت شركة نيسان في مصر عن مجموعة العروض والتي تتضمن استرداد نقدي قدره 20 ألف جنيه على جميع سياراتها المتاحة في السوق، وخصم بنسبة 20% على خدمات الصيانة والإصلاحات الميكانيكية، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على قطع الغيار، وذلك في إطار احتفالاتها بمرور 20 عامًا على دخولها السوق المصري.

وأوضحت الشركة أن العرض يشمل جميع موديلاتها، ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض لدى مختلف موزعي نيسان المحليين في مصر، موضحة أن العرض ساريًا حتى نفاذ الكمية المتاحة.

أسعار سيارات نيسان في مصر

وحول أسعار سيارات نيسان في مصر، نرصدها لكم في السطور التالية، مع العلم أن هذه الأسعار غير شاملة للخصم أو العروض الجديدة.

سيارة نيسان صني

 تعتبر نيسان صني من أكثر السيارات مبيعًا في مصر، حيث تبدأ أسعارها من 695 ألف و400 جنيه للفئة الأولى، و726500 جنيه للفئة الثانية، وتصل إلى 875 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

سيارة نيسان سنترا

أما عن أسعار سيارة نيسان سنترا، فتبدأ اسعارها من 999 ألف جنيه للفئة اوتوماتيك Base، بينما سجلت الفئة اوتوماتيك Upper سعر مليون و099 ألف جنيه.

سيارة نيسان جوك

وحول أسعار سيارة نيسان جوك، فتبدأ من مليون و015 ألف جنيه للفئة الأولي، بينما الفئة الثانية سجلت سعر مليون و115 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر مليون و165 ألف جنيه، وهي أسعار الوكيل الرسمي للسيارة في مصر.