الخميس 4 يوليو 2024

ربيع ياسين: الأسلوب الدفاعى كاد يكلفنا الخروج أمام غينيا

1-3-2017 | 17:32

أكد الكابتن ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب مواليد 93 ، أن الأسلوب الدفاعى الذى أدى به منتخب مصر للشباب مباراته أمام غينيا، كاد أن يكلف الفريق الخروج رسمياً من بطولة الأمم الأفريقية.

أضاف ربيع ياسين فى تصريحات للهلال اليوم، أن منتخب مصر فشل فى الحفاظ على هدف التقدم الذى أحرزه مصطفى محمد وتراجع لاعبو منتخب مصر بدون مبرر إلى منتصف ملعبهم للحفاظ على الهدف، وهو ما أعطى الفرصة للاعبو غينيا فى زيادة الضغط الهجومى المكثف على مرمى مصر، لينجحوا فى تعديل النتيجة بهدف التعادل عن طريق يامادو تراورى، وكاد أن المنتخب الغينى أن يسجل هدف الفوز فى أكثر من فرصة خطرة لولا براعة الحارس محمد الغندور الذى نجح فى التصدى للفرص الخطيرة للاعبى المنتخب الغينى .

تابع ياسين، أن منتخب مصر عابه القصور الهجومى فى الأداء وهى نفس الطريقة التى أدى بها مباراة الجولة الأولى أمام مالى، مشيراً إلى أن الأمل فى الصعود إلى الدور نصف النهائى مازال قائماً بشرط الفوز على المنتخب الزامبى صاحب الأرض فى المباراة القادمة .

وتعادل منتخب مصر للشباب أمام نظيره الغينى بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما اليوم بالجولة الثانية لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى زامبيا .

    الاكثر قراءة