السبت 19 اكتوبر 2024

هل التقيا صدفة؟.. ياسمين عبد العزيز والعوضي يتصدران محركات البحث

العوضي وياسمين عبد العزيز

فن12-10-2024 | 22:12

نوران الرجال

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي محركات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك لظهورهما سويًا خارج البلاد بعد عام من انفصالهما، مما أثار تساؤلات حول احتمال عودتهما لبعضهما. 

وانفصل الثنائي في بداية العام الحالي، حيث أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها المفاجئ يوم عيد ميلادها، مما أثار دهشة الجميع، خاصة بعد أن هنأها العوضي بعيد ميلادها قبل إعلان الانفصال بساعات قليلة. 

ومؤخرًا، انتشرت صور لهما معًا في إحدى الدول الأوروبية، مما فتح باب التساؤلات من جديد بين الجمهور حول طبيعة العلاقة بينهما، هل عادا كزوجين أم أنها مجرد علاقة صداقة، أم التقيا صدفة؟ 

وفي وقت سابق، أكدت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس أنها ما زالت تحتفظ بمشاعر حب تجاه أحمد العوضي، ووصفت علاقتها به بأنها علاقة حب كبيرة لم تعرف مثلها من قبل، بينما أكد أحمد العوضي في لقاءات تلفزيونية أن ياسمين عبد العزيز هي حبه الوحيد وأن الظروف هي التي قادت إلى انفصالهما. 

 

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

وعلى صعيد الفنيات، من المقرر أن تعود ياسمين عبد العزيز للمنافسة في موسم دراما رمضان 2025 بعد غياب لمدة عامين، من خلال مسلسل رومانسي اجتماعي يشاركها فيه الفنان كريم فهمي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين. 

كما تستعد للعودة إلى السينما بعد غياب دام 6 سنوات منذ فيلم "الأبلة طمطم" عام 2018، حيث تعاقدت على بطولة فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي بكتابة خالد جلال، وبالإضافة إلى ذلك، تستعد للعودة إلى خشبة المسرح بعد غياب استمر 21 عامًا.