الأحد 13 اكتوبر 2024

مباحث بيلا تكشف غموض مقتل فني كاميرات وتضبط متهمين

المجني عليه

الجريمة12-10-2024 | 22:29

هويدا علي

نجحت مباحث مركز شرطة بيلا بالتنسيق مع فرع الأمن العام بكفر الشيخ، في كشف غموض جريمة قتل فني كاميرات، بعد تعرضه لإطلاق نار أثناء عودته من عمله على طريق الحوة – بيلا.

وتمكنت الشرطة من ضبط اثنين من المتهمين الثلاثة، فيما تواصل جهودها لضبط المتهم الثالث الهارب. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول أحمد جمال، 33 عامًا، فني كاميرات، إلى مستشفى بيلا المركزي مصابًا بطلق ناري في الوجه والصدر، حيث فارق الحياة متأثرًا بجراحه خلال تلقيه الإسعافات الأولية.

على الفور، انتقلت قوة من مباحث بيلا، بقيادة المقدم ضياء راشد رئيس المباحث، إلى مكان الحادث.

وبتفتيش المنطقة المحيطة وسؤال شاهد العيان، "محمد"، 39 عامًا، سائق توك توك، والذي كان يرافق المجني عليه وقت الحادث، تبين أن شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية حاولوا إيقافهما، إلا أن الضحية رفض التوقف، مما دفع أحد الجناة لإطلاق النار من سلاح ناري كان بحوزته، ما أسفر عن إصابة المجني عليه ووفاته.

بعد التحريات والتحقيقات، توصلت الشرطة إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كل من: "م.م" 20 عامًا، عاطل، و"م.س" 20 عامًا، عاطل، و"ع.م" 26 عامًا، عاطل. تمكنت الشرطة من ضبط المتهم الأول بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار، وأرشد عن الدراجة النارية المستخدمة في الحادث.

كما تم القبض على المتهم الثاني الذي أرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، وهو بندقية خرطوش، بالإضافة إلى حقيبة المجني عليه التي ألقوها في ترعة المعصرة.

تستمر الأجهزة الأمنية في تعقب المتهم الثالث، وسط إشادة بسرعة تحرك الشرطة لكشف الجناة وتقديمهم للعدالة.